أنت هنا

كأس إفريقيا للأمم طوطال – مصر 2019: اليوم الأول للأسود بالقاهرة

خاضت عناصر المنتخب الوطني، الأربعاء 19 يونيو 2019 على الساعة الخامسة عصرا، أول حصة تدريبية على أرضية ملعب تداريب حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة.

هذه الحصة التي تابعها ممثلو وسائل الاعلام الوطنية والدولية المعتمدة لتغطية النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم؛ والتي ستعطى انطلاقتها يوم الجمعة 21 يونيو؛ عرفت حضور جل اللاعبين باستثناء اللاعب نصير المزراوي الذي فضل طاقم النخبة تركه للراحة بالفندق في انتظار استئنافه التداريب رفقة باقي الفريق غدا الخميس.

وبعد نهاية التداريب وقبل موعد وجبة العشاء، عقد السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اجتماعا مع بعثة المنتخب الوطني أكد فيه على الدعم والمساندة اللا مشروطين للأسود، إلى جانب التزام الجامعة بتوفير كل الظروف من أجل تحقيق حلم جيل بكامله لمعانقة اللقب الإفريقي، وإدخال الفرحة على قلوب كل المغاربة الشغوفين بكرة القدم خصوصا الشباب الذين سينتقلون إلى جمهورية مصر العربية من أجل متابعة المباريات.

 

وفي معرض كلمته، شدد السيد فوزي لقجع على ضرورة أن تكون العناصر الوطنية في مستوى تطلعات الشعب المغربي الذي لطالما كان المساند الأول للأسود، والذي أظهر فخره بالمنتخب في العديد من المناسبات، آخرها المشاركة في كأس العالم بروسيا السنة الماضية.

من جهة أخرى، كان لطاقم ولاعبي المنتخب الوطني، في العاشرة من صباح اليوم، لقاء مع مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم-الكاف -بمقر إقامة الأسود بالعاصمة القاهرة. الاجتماع الخاص بوصول المنتخبات المشاركة في كأس إفريقيا للأمم طوطال بمصر، شكل فرصة للعناصر الوطنية للتعرف على القوانين الجديدة في مجال التحكيم، وكل ما يتعلق بالجانب التنظيمي، الإعلامي والتسويقي لهذه الكأس القارية.

هذا وسيستأنف الأسود غدا الخميس برنامج استعداداتهم بإجراء حصة تدريبية بملعب تداريب حرس الحدود بالقاهرة، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا. هذه الحصة ستكون مفتوحة لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى أمام ممثلي وسائل الإعلام المعتمدين من طرف الكاف.

صور أول يوم من تحضيرات الأسود بالقاهرة

 

روابط مفيدة

 

 

اخرالنتائج

المنتخب الوطني الأول
الجمعة, 5. يوليو 2019 - 17:00
بنين
1
-
1
المغرب
المنتخب الوطني الأول
الاثنين, 1. يوليو 2019 - 17:00
المغرب
1
-
0
جنوب أفريقيا
المنتخب الوطني الأول
الجمعة, 28. يونيو 2019 - 18:00
ساحل العاج
0
-
1
المغرب
المنتخب الوطني الأول
الأحد, 23. يونيو 2019 - 15:30
ناميبيا
0
-
1
المغرب
المنتخب الوطني الأول
الأحد, 16. يونيو 2019 - 17:30
زامبيا
3
-
2
المغرب

شركاؤنا

إتصل بنا

العنوان الإكتروني: [email protected]

المقر الرئيسي للجامعة الملكية المغربية 
قطاع 11 ملتقى زنقة الرز و زنقة الرام حي الرياض الرباط

Tél : +2125 37 54 06 00

Fax : +2125 37 67 10 70