أنت هنا

بلاغ اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية – 6 مارس 2019

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الأربعاء 6 مارس 2019، وأصدرت القرارات التالية:

- بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول:                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                       

 الجولة 20:

▪ تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 55 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية للمرة الثامنة في المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف الحسيمي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها على أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة، التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي شباب الريف الحسيمي مبلغ 40 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية واقتحام أحد مشجعيه أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

▪ توقيف وليد الركراكي، مدرب نادي الفتح الرياضي، لمباراة واحدة نافذة وغرامة مالية قدرها 4000 درهم لاحتجاجه العنيف ضد قرارات حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

▪ توقيف المهدي برحمة، لاعب فريق الجيش الملكي، لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3000 درهما، لضربه عمدا اللاعب الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

▪ توقيف مهدي الطالبي، لاعب يوسفية برشيد، لمباراة واحدة نافذة لجمعه إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

 

- بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الثاني:

الجولة 22:

▪ توقيف إبراهيم بودلبي، لاعب النادي القنيطري، لمباراتين نافذتين لتكسيره فرصة سانحة للتسجيل في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد تمارة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

▪ تغريم النادي القنيطري مبلغ 1500 درهم، لجمعه ثلاثة إنذارات وطرد في المباراة التي جمعته بنادي وداد تمارة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي الجمعية السلاوية مبلغ 1500 درهم، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي خميس الزمامرة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي إتحاد الخميسات مبلغ 1500 درهم، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي وداد فاس، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي حد السوالم مبلغ 1500 درهم، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي شباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 

 

روابط مفيدة

 

 

اخرالنتائج

المنتخب الوطني الأول
الجمعة, 15. نوفمبر 2019 - 20:00
موريتانيا
0
-
0
المغرب
'المنتخب الوطني المحلي
السبت, 19. أكتوبر 2019 - 20:00
الجزائر
0
-
3
المغرب
المنتخب الوطني الأول
الثلاثاء, 15. أكتوبر 2019 - 20:00
الغابون
3
-
2
المغرب
المنتخب الوطني الأول
الجمعة, 11. أكتوبر 2019 - 20:00
ليبيا
1
-
1
المغرب
'المنتخب الوطني المحلي
السبت, 21. سبتمبر 2019 - 20:45
المغرب
0
-
0
الجزائر

شركاؤنا