أنت هنا

الكاف يختار السيد فوزي لقجع مسير السنة بإفريقيا

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء يومه الثلاثاء 8 يناير 2019، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيسها السيد فوزي لقجع، أفضل رئيس إتحاد كروي في إفريقيا في سنة 2018، بعد الإنجازات التي حققتها كرة القدم الوطنية سواء على المستوى التقني التي تتمثل في مشاركة المنتخب الوطني الأول في نهائيات كأس العالم، وفوز المنتخب الوطني المحلي بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وتأهل المنتخب الوطني لأقل من 17 لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، وفوز كل من فريقي الوداد الرياضي بكأس السوبر الإفريقي والرجاء الرياضي بكأس الإتحاد الإفريقي، أو على المستوى الحكامة أو التسيير .

وتسلم جائزة أفصل إتحاد الكروي إفريقي السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وجاء اختيار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أحسن اتحاد كروي على المستوى القاري، على هامش الحفل السنوي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الذي نظمه الكاف بالعاصمة السنغالية دكار.

واختار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أيضا السيد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني أحسن مدرب في القارة الإفريقية ، بعدما قاد أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بروسيا السنة الماضية.

وفي السياق ذاته، حصل الدولي المغربي أشرف حاكيمي، الذي تُوج السنة الماضية بعصبة الأبطال الأوربية رفقة نادي ريال مدريد الإسباني قبل أن ينتقل بداية هذا الموسم إلى فريق بروسيا دورتموند الألماني، على جائزة أفضل لاعب واعد. كما تم اختيار المهدي بنعطية عميد المنتخب الوطني ضمن التشكيلة المثالية في إفريقيا.

 

 

          

روابط مفيدة

 

 

اخرالنتائج

المنتخب الوطني الأول
الجمعة, 5. يوليو 2019 - 17:00
بنين
1
-
1
المغرب
المنتخب الوطني الأول
الاثنين, 1. يوليو 2019 - 17:00
المغرب
1
-
0
جنوب أفريقيا
المنتخب الوطني الأول
الجمعة, 28. يونيو 2019 - 18:00
ساحل العاج
0
-
1
المغرب
المنتخب الوطني الأول
الأحد, 23. يونيو 2019 - 15:30
ناميبيا
0
-
1
المغرب
المنتخب الوطني الأول
الأحد, 16. يونيو 2019 - 17:30
زامبيا
3
-
2
المغرب

شركاؤنا